آخر الأخبار

النائب العام يحيل المتهمين بقتل واغتصاب طفلة بورسعيد لـ « الجنايات »

النائب العام يحيل المتهمين بقتل واغتصاب طفلة بورسعيد لـ « الجنايات »

كاتب / سامر ابراهيم

الخميس 28 نوفمبر 2013  , 16:11

 

احال المستشار هشام بركات، النائب العام، الخميس، المتهمين بقتل الطفلة زينة عرفة حسن، (5 سنوات)، طفلة بورسعيد، إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة «القتل العمد والخطف والاغتصاب».

 

1463936_703817876295208_1321698035_n

 

وقال بيان للنيابة العامة، إن «النيابة تلقت إخطارا في 13 نوفمبر الماضي بالعثور على جثة الطفلة في منور العقار الذي تقطن به، وإن التحقيقات كشفت أن المتهمين (محمود.م.م)، و(علاء.ج.ع)، استدرجا الطفلة المجني عليها البالغ عمرها (5 سنوات)، إلى سطح العقار في الطابق الـ11، بعد أن طلبا منها الصعود إليه، للهو معهما، فاستجابت لثقتها، وسبق معرفتها بهما، إذ إن المتهم الأول يقيم بذات العقار، ويعمل الثاني حارسا له، ثم تناوبا الاعتداء عليها، وألقيا بها من سطح العقار إلى داخل (المنور) للتخلص منها خشية أن تفضح أمرهما».

وأكد البيان أن «تقرير الطب الشرعي أثبت إصابة المجني عليها بكسور في قاع الجمجمة، وفي البطن والأطراف والوجه والعنق، نتيجة السقوط من علو، والتعدي عليها جنسيا قبل إلقائها من أعلى السطح، كما ثبت من معاينة النيابة العامة وجود تلف وتطبيق في جهاز (تكييف) بالطابق الثالث».

وأوضح تقرير الطب الشرعي أن «ذلك نتيجة اصطدام الطفلة به أثناء السقوط من أعلى»، وقامت النيابة باستجواب المتهمين ومواجهتهما بالأدلة، وأسندت إليهما ارتكاب جرائم القتل العمد والخطف والاغتصاب، وأمر النائب العام بإحالتهما إلى المحاكمة الجنائية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com