آخر الأخبار

تهانى الجبالى من المنوفية : مصر ليس بها حوار ويجب علينا الإعتذار لجيل الشباب .

تهانى الجبالى من المنوفية : مصر ليس بها حوار ويجب علينا الإعتذار لجيل الشباب .

كتب /محمد ابوستيت

1380730_1495274420726957_2335581908441313312_n

نظم مركز إعداد القادة بجامعة المنوفية الملتقى الاول لشباب الجامعة بحضور المستشارة تهانى الجبالى عضو المحكمة الدستورية السابقة وعدد من أساتذة الكليات ومديرى إدارات رعاية الشباب بالجامعة .

حيث أكدت تهانى الجبالى فى الندوة أن مصر أصبحت دولة بلا حوار حقيقى بين فئات الشعب المصرى المختلفة وأصبح الإعلام يلهو خلف المشاكل والخلافات البسيطة , كما أننا فى مصر لا نتحاور مع بعض كقوى متعددة ولم يعد أحد من المسؤلين أو كبار السن يسمتع إلى الشباب ويدرس كيفية تفكيرهم , وأصبح أولادنا متصلين بمواقع التواصل الإجتماعى فقط , ولا يوجد حوار بين بعضهم البعض .
وأضافت الجبالى أن جيل الشباب الموجود فى الوقت الحالى جيل علمى بدون إرادتة لأنة إنفتح على عصر كل ما فيه يحرضة على العلم والتكنولوجيا , لكن الأزمة أن الشباب ليس لدية شجاعة توجية العلم حتى الأن , مضيفة أن مصر ستعلوا مكانتها حينما يتحول الشباب إلى قادرين على تعديل التكنولوجيا لصالحهم والتحكم فى كل ما يتلقونة .

وأضافت الجبالى أن جيل الوسط وجيل الكبار فى السن لابد أن يتقدموا بإعتذار إلى الشباب لأنهم لم يساهموا فى ترسيخ حب وقيم وعادات الوطن اليهم , كما أن هذة الاجيال ساهمت فى تحول جيل الشباب إلى جيل البطالة

 

نبذة عن الكاتب

مدير تحرير صوت مصر الحرة

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com