[google05f5c7d94ac18bb8.html]
آخر الأخبار

منظمة مصر الحرة لحقوق الانسان بالجيزة تطالب التحقيق الفورى فى حكاية وفاء صالح التى تموت والحكومة صامتة .

كتب / عبده حامد

Untitled

حمَّلت الأمانة العامة لمنظمة مصر الحرة لحقوق الأنسان بالجيزة برئاسة المستشار عبده حامد الحكومة المصرية وعلى راسها الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، المسئولية الكاملة لما يحدث لوفاء صالح، مديرة مدرسة، قالت المنظمة فيما ورد بشكوى جاءت الية عن طريق البريد إنها خدمت أكثر من 25 سنة في وزارة وصفوها بأنها “لاتعرف الإنسانية”.

وذكر بيان صادر عن النقابة،المعلمين المستقلة اليوم الجمعة، “نعتبر الحالة الصحية التى وصلت إليها حدث نتيجة الإهمال وعدم المبالاة والفساد الموجود في تعليم محافظة الشرقية”.
وناشد البيان رئيس الوزراء، بالتدخل الفوري قبل فوات الآوان لعلاج “وفاء صالح”، التى أصبحت سيئة.
وطالب أعضاء النقابة المستقلة خلال البيان، رئيس الوزراء بالتدخل الفورى لمحاسبة المسئولين عن تلك الوقائع التى لا يجب أن تمر دون محاسبة من الوزير لمسئولي التعليم بالشرقية، وأن نقابة المعلمين المستقلة تقف بجوار الزميلة معنويا وقانونيا وبكافة الطرق المتاحة حتى يتم حل مشكلاتها ومعاقبة المقصرين.
كانت وفاء صالح، مديرة بإدارة ههيا التعليمية، دخلت فى إضراب عن الطعام بعد نقلها تعسفيًّا إلى مدرسة القنايات الجديدة التي لا يوجد بها مواصلات مباشرة، وتحتاج إلى استقلال ثلاث مواصلات أخرى من محل إقامتها، والذي يكلفها حوالى ساعتين للوصول إليها، فضلاً عن ارتفاع تكاليف النقل والمواصلات.
وحررت مدير إدارة ههيا السابقة، والمضربة عن الطعام منذ 16 يوما، محضرا بمركز شرطة ههيا ضد إدارة المستشفى المركزى الذى حمل رقم 352 \2 أحوال المركز تتهم فيها المستشفى بطردها من العناية المركزة، والكتابة على تذكرة المستشفى “هاربة من المستشفى”، فى إطار التعنت والتعسف ضدها، ثم إعادتها لقسم الباطنة مرة ثانية بعد ساعتين ونصف عقب تحرير محضر لإثبات الحالة وإرفاقه بمحضر الإضراب عن الطعام برقم 4335 إداري المركز.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

google-site-verification: google05f5c7d94ac18bb8.html

Powered by www.worldforhost.net