آخر الأخبار

زيارة اهالى شبين القناطر الى مدير امن القليوبية لتقديم درع تكريما لسيادتة لحفظ الأمن والأمان بالقليوبية

زيارة اهالى شبين القناطر الى مدير امن القليوبية لتقديم درع تكريما لسيادتة لحفظ الأمن والأمان بالقليوبية

كتب / عوض الور

10628599_269731496568123_6234455413649567872_n

قامت مجموعة من اهالى شبين القناطر بزيارة السيد اللواء/ محمود يسرى، مدير امن القليوبية وتقديم درع تكريما لسيادتة فى حفظ الامن والامان للمواطنين بالمحافظة .

وفي الحد من ظاهرة تثبيت السيارات والسرقة بالاكراه على الطرق والحملات الأمنية المكثفة التي قادها السيد وزير الداخلية والسيد اللواء مساعد الوزير مدير الأمن والسيد العميد ايهاب فؤاد مأمور مركز شبين القناطر للقضاء على البؤر الاجرامية الخطرة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر وخاصة بؤرة الجعافرة الاجرامية والقبض على العديد من رؤوس الاجرام بتلك المنطقة.

وقد حضر اللقاء السيد اللواء عرفة حمزة مدير ادارة البحث الجنائي بالقليوبية والسيد العميد ايهاب فؤاد ،مأمور مركز شرطة شبين القناطر حيث قدموا الاهالى خلالها درعا لتكريم السيد اللواء / محمود يسري ، مساعد الوزير،مدير الأمن على الجهود المبذولة من أجل أمن المواطنين .

يأتي ذلك في اطار التواصل المستمر الذي تقوم به مديرية أمن القليوبية وقسم الاعلام والعلاقات العامة بالمديرية مع المواطنين من اجل الوقوف على كل ما يتعلق بالنواحي الأمنية بدائرة مديرية أمن القليوبية حضراللقاء من الاهالى ابراهيم ابو باشا موظف ،ونبيل ابو شيخة المحامىن والدكتور محمد محيى .

حيث أكد اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، أنه يجدد العهد مع مواطنى القليوبية على أن يظل الأمن هو الدرع الواقى للمواطنين وسيبذل رجال الشرطة من أجل تحقيق ذلك كل الجهد، قائلا: “مصرنا الحبيبة تمر بمرحلة تحتاج لتضافر كافة الجهود بين رجل الشرطة والمواطن حتى ينعم الجميع بالأمن والأمان”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Powered by www.worldforhost.net