[google05f5c7d94ac18bb8.html]
آخر الأخبار

احمد عاشور يكتب رساله الى الرئيس عبد الفتاح السيسى :دامت لمين

احمد عاشور يكتب رساله الى الرئيس عبد الفتاح السيسى :دامت لمين

بقلم احمد عاشور 

السيسى

 

سيدى الرئيس انقل لسيادتكم الام ملايين المواطنين من الشعب المصرى الذين يعيشون بحثا عن الموت من شدة الالام التى تلاحقهم . ما زالت المحسوبية والوساطة تعشش فى انحاء المؤسسات والهيئات والوزارات وكثير من المسؤلين لا يحمل انتماء للشعب وللوطن .

لك سيدى ان تتخيل ان اسر تنام وتعيش على طاقة غذاء واحدة واسر مازالت تبحث عن قوتها وسط القمامة وغيرهم يعيشون فى برك المياه والمستنقعات والقبور وكثير ما شابهه ذلك .

يمر المواطن بيومه مهموما الاول يذهب للعلاج وهو مريض لايجد دواء وتحولت المستشفبات الى نظام اقتصادى بمعنى الزام المريض بثمن العلاج والا الموت . وهناك ملايين المرضى يجلسون فى الشوارع وعلى الارصفة يفترشون الغبراء منتظرين الموت .

والاخر يذهب كى يبحث عن قوته وهوعامل اليوميه الذى يعمل يوم وامامه خمسه واذا حدث له حادث لا قدر الله ضاع وضاعت اسرته لانه لاكرامة ولا حياة له ولا تأمين ولا معاش ولا حق ولا واجب . ينظر على النزاع بين الحد الادنى والاعلى وكأنه مش من مصر فعدد العملبه غير المنتظمة تعدى 30 مليون ويضاف اليهم اسرهم اما موظفى الدوله 8مليون . 

وعن الشباب وتعينهم اتحدث سيدى الرئيس عدد مستشارى الدوله يتقاضون 22مليار سنويا ويجمعون بين العديد من الوظائف فى المقابل الاف الشباب لايجدون عمل . 

الصناديق الخاصة للوزارات تكفى لسداد ديون مصر .

الفاسدون هم المسيطرون على زمام الامور بكل المؤسسات.

نحن رعااياك ونؤكد لسيادتكم عمر الكرسى مادام لاحد ويوم الحشر محدش هينفع حد وهنحب طول ما مفيش بينا وبينك حد دخنا شهودك يوم العرض . 

سيدى الرئيس : نحن مستعدون ان نكون جنبك جنب بجنب .. شريطة ان تراعى فينا الرب 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

google-site-verification: google05f5c7d94ac18bb8.html

Powered by www.worldforhost.net