[google05f5c7d94ac18bb8.html]
آخر الأخبار

القبض على مراسلة “رصد” التى قامت بتصوير فيديو كتائب حلوان

القبض على مراسلة “رصد” التى قامت بتصوير فيديو كتائب حلوان

كتب / عوض الور

2

تمكنت قوات الأمن بالإسكندرية بالتعاون مع قطاع الأمن الوطني ومصلحة الأمن العام ورجال المباحث، من ضبط علياء عواد، مراسلة شبكة رصد الإخبارية الإخوانية التي صورت الفيديو الشهير بما يسمى بـ “كتائب حلوان” أثناء اختبائها بالإسكندرية. 
بعد تحريات مكثفة، تم على إثرها التوصل لمكان اختبائها في الإسكندرية، ومن ثم القبض عليها.
حيث إن التحريات كشفت عن تواجد علياء داخل محافظة الإسكندرية، وبعد جميع خيوط ومعلومات عدة، ومراقبة بعض الأشخاص توصلت قوات الأمن لمكان اختبائها. 
و تم نقل مراسلة شبكة رصد الإخوانية إلى مديرية أمن الإسكندرية تمهيدًا لترحيلها صباح اليوم إلى القاهرة للتحقيق معها وعرضها على النيابة. 
يشار إلى أن علياء عواد مراسلة شبكة رصد الإخوان كان مطلوب ضبطها وإحضارها لتورطها فى تصوير ما يسمى بـ” كتائب حلوان”، لكنها هربت من منزلها في منطقة وادي حوف بحلوان بصحبة والدتها بعد انتشار الفيديو المصور في وسائل الإعلام، وصدور أوامر بضبطها. 
وقد شاركت علياء منذ ثورة 30 يونيو التي أطاحت بالرئيس الإخواني محمد مرسي، في تغطية فعاليات الجماعة الإرهابية لصالح شبكة رصد، وتصوير جميع الفعاليات والتظاهرات والمسيرات وأعمال التعدي على قوات الأمن وحرق مركبات الشرطة بمدينة حلوان، وكانت دائما ما تظهر بالمسيرات ملثمة حتى لا يتم التعرف عليها. 
وتم الاستعانة بعلياء لتصوير فيديو لما يسمى بكتائب حلوان لتمكنها من عملية التصوير بصورة جيدة وخبرتها، فضلًا عن انتمائها للجماعة الإرهابية وتوصيل الفيديو لقناة الجزيرة لبثها بهدف إثارة الفوضى وترويع المواطنين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

google-site-verification: google05f5c7d94ac18bb8.html

Powered by www.worldforhost.net