[google05f5c7d94ac18bb8.html]
آخر الأخبار

حزب الكرامة بأسيوط : تلك العمليات الإرهابية لن تزيد المصريين إلا إصرارا.

كتب / اكرم هلال 

10592999_619817148133707_8045945300979719272_n
ادان واستنكر بشدة حزب الكرامة بأسيوط كارثة مقتل عدد 13 جندي وإصابة آخرون في ثاني اكبر كارثة تحل بقوات الأمن المصرية بعد حادث مقتل 22 جندي بمدينة رفح امس الثلاثاءالموافق2/9/2014 على طريق رفح العريش الدولي على اثر زرع قنبلة على جانبي الطريق وفور مرور المدرعة التي تحمل الجنود انفجرت العبوة مما أدى إلى هذه الكارثة الإنسانية التي يندى لها الجبين المصري .
وقال المسئول الإعلامي للحزب بأسيوط اكرم عبدالمعطى في بيان له منذ قليل، إن الإرهاب الأسود الذى نراه يعلن صراحة حربه ضد الشعب المصري، وعلينا أن نصل لحالة اصطفاف شعبي داعمين به قواتنا المسلحة وقوات الشرطة في مواجهة تلك الهجمة الشيطانية على بلدنا العزيزة مصر. 
كما أكد أن تلك الهجمات الإرهابية التي تستهدف أمن ومقدرات ومستقبل هذا الوطن، ويقف وراءها مجموعة من المتطرفين ليس لديهم دين ولا وطن، لن تفلح ولن تنجح طالما هناك شعب واع ملتف حول قواته المسلحة وقوات الشرطة الباسلة. وأضاف أن مصر ستظل باقية وشعبها وقواتها المسلحة هم من يكتبون تلك الصفحات من نور فى تاريخ الإنسانية، وأن هذا الإرهاب الأسود سيظل قابعًا فى سراديب الخيانة وستسجل أسماؤهم بلون الدماء التي يسلبوها في صفحات العار . وطالب باسم الحزب وامانة اسيوط جميع فئات الشعب المصري وجميع القوى السياسية بتوحيد جهودها فى تلك الفترة الحاسمة في تاريخ الدولة المصرية لدعم والالتفاف حول قوات الأمن المصرية فى مواجهة هذا الإرهاب الذى يسعى لتفكيك وتدمير الدولة. 
وأكد ان حزب الكرامة بجميع قياداته يحثون دوما على أن مثل هذه الحوادث لا تنم إلا عن مخربين مجرمين خارجين . وأن القضاء عليهم واجب وطني ليكونوا عبرة لغيرهم ووان مثل هذه العمليات لن تثنى القوات المسلحة عن دورها في القضاء على البؤر الإرهابية في جميع اركان الوطن .
وان تلك العمليات الإرهابية لن تزيد المصريين إلا إصرارا على مواصلة الطريق وكرها للجماعة الإرهابية وأنصارها وكل من تسبب فى توغلها بمصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

google-site-verification: google05f5c7d94ac18bb8.html

Powered by www.worldforhost.net