آخر الأخبار

2 مليون و700ألف تبرعات أعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة بنى سويف

2 مليون و700ألف تبرعات أعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة بنى سويف

كتبت : لطيفة صلاح

images (2)

وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة  الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة بجلسته رقــــــم (110) بتاريـــخ 26/8/2014 على التبرع بقيمة الساعات المكتبية لإعضاء هيئة التدريس عن شهري سبتمبر وأكتوبر 2014، وتبرع العاملين بمبلغ مائة وخمسون ألف عن شهر سبتمبر، يأتي ذلك تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لدعم اقتصاد مصر والتي بدأها رئيس جامعة بني سويف أ.د/أمين لطفي بزيادة تبرعه من 50% إلى 70% من راتبه الشهري. فقد قام بزيادة مساهمته وتبرعه لصندوق تحيا مصر من 8400 جنية إلى 11760 جنية شهريًا.

وذلك حرصًا من أسرة جامعة بني سويف ممثلة في أعضاء هيئة التدريس ومن بينهم رئيس الجامعة والسادة النواب والسادة العمداء ومختلف القيادات الجامعية والعاملين الإداريين للقيام بدورهم كأبناء شركاء في تنمية الوطن ودعمًا للاقتصاد المصري قرر العاملين وأعضاء هيئة التدريس والوظائف المعاونة والاداريين وافراد الامن والعمال التبرع بمبلغ أثنين مليون وسبعمائة ألف جنية مصري لصالح صندوق تحيا مصر. 

وقد أشاد مجلس جامعة بني سويف برئاسة أ.د/أمين لطفي- رئيس الجامعة بالجهود المضنية التى يقوم بها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي من مبادرات ومشروعات لدعم الاقتصاد المصري.

 وصرح الدكتور أمين لطفي، أن تلك المساهمة تأتي في إطار الاستجابة التلقائية من العاملين بالجامعة بمختلف طوائفهم في المرحلة الحالية والتى تتطلب تكاتف الجميع إزكاءً لروح الوطنية واستشعاراً للمسئولية وتقديرًا للحظات الدقيقة التي يمرُ بها الوطن، وما يصاحبها من ظروف اقتصادية واجتماعية استدعت مشاعر المصريين الإيجابية تجاه الوطن.

نبذة عن الكاتب

مدير تحرير صوت مصر الحرة

مقالات ذات صله

Powered by www.worldforhost.net