[google05f5c7d94ac18bb8.html]
آخر الأخبار

20 الف جنية مكافأة للفائزين فـى مسابقة العروض الرياضية ببنى سويف

20 الف جنية مكافأة للفائزين فـى مسابقة العروض الرياضية ببنى سويف

كتبت: لطيفة صلاح

الطلاب الفائزين
الطلاب الفائزين

كرم  الدكتور  أمين لطفي رئيس جامعة بنى سويف الطلاب الفائزين في مسابقة العروض الرياضية للكليات المتخصصة بحصولهم على المركز الثالث على مستوى الجمهورية كما قرر صرف مكافأة مالية 400ج لكل طالب شارك في المسابقة  وعددهم (50) طالب وطالبة كما حث ابنائة الطلاب على  التبرع بجزء من المكافأة لصندوق تحيا مصر.

من جانبة أشاد الدكتور  أمين لطفي رئيس الجامعة بالتمثيل المشرف للطلاب في المسابقة ووضع جامعة بنى سويف في مكانة مرموقة بين الجامعات المصرية حتى اصبحت الجامعة  موجودة على الخريطة بشكل افضل من الماضى  وطالبهم  بالاستمرار والحفاظ على التقدم وأعرب عن أمله في تحقيق مزيدًا من النجاح وتحقيق مراكز متقدمة.

وأكد أمين لطفي رئيس الجامعة  على تكثيف الأنشطة الطلابية  في العام الدراسي الجديد بمختلف أنواعها (اجتماعي ـ رياضي ـ ثقافي ـ فني )  وضرورةعمل أنشطة مبتكرة غير تقليدية بالإضافة إلى العمل على توصيل مفهوم المشاركة بين جميع الطلاب كما طالبهم بحث زملائهم على المشاركة فى الانشطة الطلابية .

واضاف سيادته على أن أدارة الجامعة سوف توفر(حزمة من التسهيلات )ودعم كامل في من ” ملاعب مكشوفة ـ حمامات سباحة ـ صالات جيم ـ ملاعب إضافية) املاً منها فى تضاعف نسبة المشاركة الطلابية للأنشطة الطلابية فى العام الدراسى الجديد

كما طالب  بضرورة عمل لقاء يتم فيه” حوار مفتوح”  مع ابنائة الطلاب  لسماع ارائهم ومقترحاتهم كما وعدهم بإنجازها خلال فترة ضئيلة .

واعرب ا.د/ احمد عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عن سعادة الكبيرة بالفوز الذى حققة فريق الجامعة للعروض الرياضية وحث ابنائة الطلاب على مزيدا من الجهد والاداء الطيب من اجل تحقيق مراكز افضل مشيرا ان فرصة الجامعة جيدة لتحقيق الفوز بمراكز عالمية فى ظل الدعم الكبير الذى توفرة الجامعة للأنشطة الطلابية موجها سيادتة الشكر لأبنائة الطلاب على ما قدمة من نجاح باهر وتمثيل مشرف للجامعة وطالبهم بالحافظ على النجاح وتحقيق المزيد من البطولات .

و اضاف الدكتور  مختار امين وكيل كلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب أنه تم اختيار الطلاب الفائزين لتمثيل الجامعة في المسابقة العالمية (الجمنسترادا العاليمية) وهذه المسابقة لم تشترك فيها الجامعة من 12 عام .

كما توجة الكابتن محمد فاروق الحكم الدولى ومدير عام رعاية الشباب بالشكر للأستاذ الدكتور امين لطفى رئيس الجامعة على النهوض بالجامعة والتعاون المستمر والمثمر للأنشطة الطلابية  .

نبذة عن الكاتب

مدير تحرير صوت مصر الحرة

مقالات ذات صله

google-site-verification: google05f5c7d94ac18bb8.html

Powered by www.worldforhost.net