[google05f5c7d94ac18bb8.html]
آخر الأخبار

” حركة تغييرات واسعة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالشرقية “

” حركة تغييرات واسعة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالشرقية “

الشرقية- كمال ابوضيف

10645034_685993474818596_9058911503012988182_n

أعلن الدكتور / سعيد عبد العزيز عثمان – محافظ الشرقية عن حركة تغييرات واسعة تشمل كافة رؤساء المراكز والمدن والأحياء بهدف ” صحوة ضمير ” وقال جميع القيادات بحى أول وثان الزقازيق تعمل حتى الثالثة صباحاً للكشف عن أى أبراج أو مبانى تتم بالمخالفة حتى يكتسب الناس الثقة فى المسئولين مؤكداً على ضرورة حل المشاكل مع المواطنين دون استدعاء الجهات الآمنية فالمخالف دائماً ضعيف .

وقال من يرفض العمل على مدار الــ 24 ساعة يترك العمل فوراً مشدداً على ضرورة مراقبة الشوارع يومى الجمعة والخميس حيث تتم المخالفة ليلاً .

وخلال اجتماع مجلس تنفيذى المحافظة أعلن المحافظ عن إزالة جميع الأكشاك بشارع الجلاء وقال ما يطبق داخل مدينة الزقازيق يفعل بجميع مدن المحافظة حتى يسير العمل فى الاتجاه الصحيح بمعدل سرعة مرتفعة .

كما أثار المحافظ موضوع الخلاف مع المقاولين : ـ

قال المحافظ أن موضوع الخلاف مع المقاولين لا يتسبب فى ايقاف العمل بأى مشروع خصوصاً المشروعات الحيوية التى توقفت أكثر من عامين بسبب مشاكل مالية مع المقاول .

وطلب المحافظ جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى المديريات عرض المشاكل من هذا النوع عليه فوراً .

وخلال تنفيذى المحافظة : ـ

أعلن محافظ الشرقية أنه سيقوم بتقسيم المحافظة لقطاعات للتأكد من توصيل كافة التوجيهات والتعليمات الصادرة من مكتبه لجميع رؤساء الوحدات المحلية القروية حتى لا يعيش هؤلاء فى جزر منعزلة وفكر تقليدى لا يواكب التغيرات السريعة التى تحدث داخل المجتمع .

 

نبذة عن الكاتب

مدير تحرير صوت مصر الحرة

مقالات ذات صله

google-site-verification: google05f5c7d94ac18bb8.html

Powered by www.worldforhost.net