[google05f5c7d94ac18bb8.html]
آخر الأخبار

مقتل أبو شيتة المتهم بخطف الجنود السبعة في عهد المعزول ..

مقتل أبو شيتة المتهم بخطف الجنود السبعة في  عهد المعزول ..
 الارهابي  ابو شيته
الارهابي ابو شيته

اكد اللواء علي عزازي مساعد مدير أمن شمال سيناء مقتل الإرهابي فايز عبد الله حمدان أبو شيته المتهم بخطف الجنود السبعة في عهد الرئيس المعزول محمد مرسى بمدينة العريش ويعتبر أحد أخطر العناصر الإرهابية المتورط في العديد من العمليات الإرهابية واستهداف رجال الشرطة والقوات المسلحة».


واضاف اللواء العزازي  بإن 3 ضباط أصيبوا خلال تبادل لإطلاق النار أثناء مداهمة إحدى الشقق السكنية بجوار خزان المياة بشارع اسيوط لضبط المتهم.
و فالت وزارة الداخلية في بيان  لها  «توجهت مأمورية شارك فيها قطاعات الأمن الوطني والأمن العام والأمن المركزي استهدفت المذكور، وحال اقتراب القوات من مكان اختبائه بادر بإطلاق الأعيرة النارية؛ مما أسفر عن إصابة ثلاثة ضباط من قوة الأمن المركزي».
و اضاف البيان  «كما هدد المذكور بنسف المكان بواسطة حزام ناسف كان يلفه حول وسطه، فقامت القوات بالتعامل مع مصدر النيران وأسفر ذلك عن مصرع المذكور وآخر كان يرافقه يدعى محمد عادل محمد محمد السويفى وفتاة سن 17 (عاما) وضبط بمحل الواقعة 2 بندقية آلية و2 طبنجة مستولى عليهما من مديريةالامن و3 قنابل يدوية و2 حزام ناسف وكمية كبيرة من الذخيرة وملابس عسكرية و3 كاميرات و7 لاب توب،

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

google-site-verification: google05f5c7d94ac18bb8.html

Powered by www.worldforhost.net