[google05f5c7d94ac18bb8.html]
آخر الأخبار

إستشهاد مجند وإصابة 3 آخرين ورائد جيش بمركز الفرافره بالوادى الجديد

إستشهاد مجند وإصابة 3 آخرين ورائد جيش بمركز الفرافره بالوادى الجديد

كتب : زياد جابر

صورة أرشفية
صورة أرشفية

أصيب منذ قليل 4 من مجندين  حرس الحدود ورائد جيش و أستشهد مجند , في حادث إنقلاب سيارة عسكرية تابعة لقوات حرس الحدود بمركز الفرافرة بالوادي الجديد.

وتبين قيام ضباط وجنود قوات حرس الحدود بكمين الكيلو 1 بطريق الفرافرة – الواحات البحرية بدورية أمنية لاستكشاف المنطقة الجبلية بالمحيطة، وتمكنوا من رصد جماعات من المهربين يقودون سيارات دفع رباعي نحو 3 سيارات، محملة بمواد مخدرة وسلع مجهولة المصدر، وعلى الفور قامت قوة أمنية بقيادة رائد من قوات حرس الحدود بتشكيل قول أمني من سيارات الجيب العسكرية والدفع الرباعي، ومطاردة المهربين في المنطقة الجبلية القريبة من منطقة عين دلة، وبسبب السرعة الزائدة ووعورة الطرق الجبلية والدروب الصحراوية انقلبت إحدى السيارات العسكرية مما أدى إلى مصرع المجند قائدها ويدعى ” عمرو أحمد محمود” 20 سنة مجند بقوات حرس الحدود، وإصابة ضابط آخر برتبة رائد و3 مجندين كانوا يستقلون السيارة.

وتمكنت قوات حرس الحدود من ضبط إحدى السيارات التي استخدمها المهربون وجار فحص محتوياتها تمهيدا لتحرير محضر بمعرفة قوات حرس الحدود.

وتم نقل المصابين والمتوفى بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الفرافرة المركزي تمهيدا لتحويلهم إلى إحدى المسشتفيات العسكرية التابعة للقوات المسلحة بالقاهرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

google-site-verification: google05f5c7d94ac18bb8.html

Powered by www.worldforhost.net