[google05f5c7d94ac18bb8.html]
آخر الأخبار

إهمال الأطباء بالمستشفى”” الزنانيري”” بمركز أولاد صقر شرقية

إهمال الأطباء بالمستشفى”” الزنانيري”” بمركز أولاد صقر شرقية

الشرقية ـ كمال ابوضيف

أرشيفية

مستشفى أولاد صقر المركزى (الزنانيرى) بمحافظة الشرقية مثال صارخ لتدنى الخدمات الصحية فالمستشفى مبنى بلا خدمات ويندر وجود أطباء به والمرضى يتكبدون عناء السفر إلى المستشفيات الأخرى بسبب تدنى الخدمة به واشتكى الأهالى مر الشكوى للمسئولين وذهب الأهالى مجموعات لمبنى المحافظة ليرحمهم المسئولين دون جدوى.

الصراع ممتد بين لوبى أطباء المستشفيات الخاصة والأطباء المهتمين بالفقراء والمساكين من المرضى.

صوت مصر الحرة زارت المستشفى لمعرفة ما به من قصور وسماع المرضى من الأهالى ونقلها للمسئولين والرأى العام لإيجاد حلول جذرية لمعاناتهم.

وقال محمد جابر الزعيم بالتربية بالتعليم من أهالى مركز أولاد صقر أن ما يحدث بمستشفى أولاد صقر المركزى شىء محزن لأنه مبنى معدوم الخدمات ويواجه أهالى المركز تعسف شديد عند دخولهم المستشفى كمرضى لعدم وجود أطباء يستقبلوهم ويشخصون حالاتهم بالإضافة لتعطل معظم الأجهزة الطبية بالمستشفى.

وأضاف أن كل ما يحدث بالمستشفى من تعنت جاء بشكل متعمد من قبل مجموعة من الأطباء الذين أنشأوا مستشفى خاص بمدينة أولاد صقر وأطلقوا عليه مستشفى مكة وبدأوا فى تحويل الحالات من المستشفى المركزى إلى مستشفاهم الخاص.

وواجه كل الأطباء المخلصين والمحبين للمواطن البسيط كل التعسف من قبل تلك العصابة الطبية المتواجدة بالمستشفى لتدميره لصالح مستشفاهم الخاص واضطر عدد من مدراء المستشفى إلى الهرب منه لعدم مقدرتهم على مواجهة هذا اللوبى الطبى بالمستشفى.

وتجرى الآن الحرب ضد المدير الجديد الدكتور علاء إدريس والذى دخل فى صراع عنيف معهم وقام بعقد اجتماع مع الشباب والمهتمين بالعمل الخيرى.

عرض فيه مشاكل المستشفى وطلب عدد من الأجهزة قمنا بالتبرع بها ليعمل المستشفى منها جهاز مكيف لحضانة الأطفال وجارى شراء جهاز u b s

وأضاف عماد صالح طه رئيس جمعية المحافظة على القران الكريم وممثل المجتمع المدنى بأولاد صقر أن وحدة الغسيل الكلوى بالمستشفى تصرف بمجرى بحر دوار سلامة المائى المار من أمام المستشفى ليروى آلاف الأفدنة ومنشأ عليه عدد من المأخذ لتحلية مياه الشرب للمواطنين وهذه كارثة صحية لم يسبق لها مثيل.

10553435_682183961866214_3296863420421024506_n

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

google-site-verification: google05f5c7d94ac18bb8.html

Powered by www.worldforhost.net