آخر الأخبار

مدارس الداخلة تحصد المركز الأول فى البرلمان المدرسى للوادى الجديد

مدارس الداخلة تحصد المركز الأول فى البرلمان المدرسى للوادى الجديد

كتب : زياد جابر

مديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد
مديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد

صرح “محمد بخيت ” مشرف الصحافة المدرسية بمديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد، إن المديرية حصدت المركز الأول في مسابقة البرلمان الصغير بعد أن فازت في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية، والتي دارت حول تأثير العنف على الحياة الاجتماعية في مصر.

 حيث إنتهت الجلسة بالتوصية بأن حل مشكلة العنف في مصر ليست مسئولية الحكومة فقط وإنما مسئولية مجتمع تشترك فيها الحكومة والمعارضة ومنظمات المجتمع المدنى .

 وأن الفريق الفائز بالمركز الأول يضم مجموعة من الطلاب الموهوبين من مدارس الداخلة ممن يشكلون البرلمان الصغيروهم :-” فاطمة كامل محمود ” من مدرسة موط الثانوية بنات رئيسًا للبرلمان ، و ” أحمد سيد الجوهرى ” من مدرسة الفتح الإعدادية وكيلا للبرلمان ، و” هايدى سيد جمال ” أمين سر، و” آية طه على ” عضوًا، و” إسراء عبد الله محمد ” عضوًا، و” هانى عبد الرءوف أحمد ” عضوا ً، و” علياء عاطف محمد ” عضوًا، و” محمد مهدى يوسف ” عضوا ، و” محمد سيد كامل ” عضوًا.

وأكد “بخيت ” على أن الفريق الفائز سوف يتم تكريمه بمناسبة فوزه في المسابقة بالمركز الأول، كما سيتم تكريم فريق الإذاعة المدرسية بإدارة الداخلة التعليمية لحصوله على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة الأنشطة الطلابية التي تم إجراؤها مؤخرا على مستوى الجمهورية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Powered by www.worldforhost.net