[google05f5c7d94ac18bb8.html]
آخر الأخبار

هارب من مؤبد يتخلص من أبناء زوجته في أسيوط

هارب من مؤبد يتخلص من أبناء زوجته في أسيوط

كتب / اكرم هلال 

548564_478780762182455_2090430696_n

هرب من حكم بالمؤبد، ورغم ذلك واصل عمله في كل الأعمال المنافية للقانون؛ ومن بين كل السيدات دق قلبه لها، فتزوجها عرفيًا؛ وعندما شعر أنها تهتم بولديها أكثر منه، وأنهما يأخذانها منه، قرر التخلص منهما بطريقة لا يكشفها القانون فقام بضرب الأول على رأسه وسبب له ارتجاجا وبعد عدة أيام توفي متأثرًا بإصابته، ومرت دون أن يكشف الستار عنها، وقرر التخلص من الثاني بنفس الطريقة لكن كانت العدالة الإلهية ناجزة، واكتشف الأطباء وتحريات المباحث أنه لم يسقط ارتفاع وإنما تم ركله بالبطن ركلات قاتلة.
تلقى اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مستشفى أسيوط الجامعي بوصول الطفل “مصطفى. ش. م” 5 سنوات ومقيم مساكن درنكة – دائرة مركز أسيوط مصاب بنوبات قيء دموي، وتوفي متأثرًا بإصابته.
بالانتقال وسؤال والدته “فوزية . ح. أ” 25 سنة ربة منزل ومقيمة بذات الناحية قررت بحدوث إصابة نجلها نتيجة سقوطه أرضًا من أعلى سلم مما أدى إلى وفاته، ولم تشتبه في وفاته جنائيًا.
لكن تحريات ضباط وحدة مباحث القسم أشارت إلى عدم صحة ما جاء بأقوال المذكورة، وإلى قيام زوجها عرفيًا “محمد. ح. ي” 28 سنة مقيم بنفس المساكن المتزوج منها عرفيًا، والمحكوم عليه بالسجن المؤبد، إحراز سلاح وخطف وإتلاف، المطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قسم أول أسيوط ــ مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بركل نجلها عدة ركلات بالبطن مما أدى إلى حدوث إصابته وقامت بنقله إلى المستشفى الجامعي وتوفى بتاريخ الجاري متأثراً بإصابته.
بمواجهة والدته المذكورة، قررت صحة ما جاء بالتحريات، وأضافت بسابقة قيام زوجها المذكور بالتعدي على نجلها الآخر “يوسف .ش. م” – بتاريخ 8 مايو الماضي برطم رأسه بالحائط وتوفي بتاريخ 13 يوليو الماضي متأثراً بإصابته، وبسؤالها في حينه ادعت سقوطه أرضًا على غير الحقيقة، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط زوجها المذكور، وبتفتيشه عثر بين طيات ملابسه على سلاح أبيض “مطواة” وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعتين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

google-site-verification: google05f5c7d94ac18bb8.html

Powered by www.worldforhost.net