[google05f5c7d94ac18bb8.html]
آخر الأخبار

رؤوفن ريبلين الرئيس العاشر للدولة للاحتلال الاسرائيلى .

رؤوفن ريبلين الرئيس العاشر للدولة للاحتلال الاسرائيلى .

قطاع غزة / جهادعبدالله

أدى الرئيس المنتخب العاشر رؤوفن ريبلين اليمين الدستورية كرئيس منتخب لاسرائيل خلال مراسم متواضعه في قاعه الكنيست .

وقرر يولي ادلشتاين عقد حفل بسيط وقد دعي لحفل التنصيب كل رؤوساء البلديات في الجنوب والشمال وقد قرر يولي ادلشتاين اقامه حفل بسيط نظرا للظروف الصعبه بحد قوله التي تمر بها اسرائيل بسبب اطلاق الصواريخ من غزة.
وفي ذات السياق فقد قاطعت الأحزاب العربية حفل التتويج الرئاسي لرئيس الاحتلال الصهيوني الجديد رؤوفن رييلين احتجاجا على العمليات الاجراميه بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .
وقال عضو الكنيست زئيف الكين ان مقاطعه الاعضاء العرب لحفل تنصيب الرئيس الجديد هو في كامل الوقاحه والنفاق واي عضو يقاطع بلده ويحتج ضد عمل الجيش التابع لدولته لا يستحق ان يكون في الكنيست واتهمهم بتشجيعهم لاعمال حركه حماس حيث وصفها بالحقيره والارهابيه .
واكد ريبلين اثناء خطابه التنصيبي بانه سيعطي الامن والولاء لدوله الاحتلال الصهيوني و اكد انه لم يغفل عن العمليه العسكريه القائمه.
واضاف بقوله ” نحن مصممون على مواصله الدفاع عن الاداره الصهيونيه وطبيعه اسرائيل كدوله يهوديه وديمقراطيه.
وصرح ريبلين نحن لا نحارب الشعب الفلسطيني ولسنا بحرب مع الاسلام نحن نحارب الارهاب الوحشي المجرم.
بالإضافة إلى ذلك، تناول ريفلين الحديث الى سكان الجنوب، وقال إن في نهاية هذه العملية، سيكون لدينا وقت لتعويض الخسائر الاجتماعيه والاقتصاديه والسياسيه .
و اتصل ريبلين بالرئيس المنتهية ولايته شمعون بيريز وشكره نيابة عن نفسه و عن شعب إسرائيل وشكره على تحمل اعباء الشعب الاسرائيلي طوال فتره حكمه وولايته , ورد شمعون بيريز عليه بشكره واشار الى العمليه الاجراميه القائمه على قطاع غزة وبعث رساله للاسير شاؤول ارون يبث فيه روح القوه والايمان .
واكد بيريز على قدره ريبلين على تعزيز مستقبل اسرائيل وقدرته على حمل كل الاعباء التي سيمر بها خلال حكمه .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

google-site-verification: google05f5c7d94ac18bb8.html

Powered by www.worldforhost.net