آخر الأخبار

ريهام فاروق توقع كتابها الثاني مع نفسك

ريهام فاروق توقع  كتابها الثاني مع نفسك

كتب : أحمد عبد الباسط 

وقعت الدكتورة “ريهام فاروق ” كتاب مع نفسك مع مؤسسة زيرو وان للنشر و التوزيع  ، علي ان يكون الكتاب متوفر داخل مصر و خارجها .  و قد اتفق الطرفين علي ان يكون الكتاب متوفر قبل معرض القاهرة الدولي للكتاب في جميع المكتبات بجميع محافظات الجمهورية …

و لم يكتفي الطرفين بتوقيع كتاب ” مع نفسك ” فقط ، فقد اتفقي علي توقيع عقود كتاب ” دماغ بنات ” علي ان يكون هذه الطبعة هي الطبعة الثالثة للكتاب  ..

و قد صرح “محمد السحار ” الموكل من شركة زيرو وان  ان الكتاب سيكون متواجد في المكتبات بداية من يوم ١٥ /١ /٢٠١٨ ، و قد أكد ان  الشركة ستقدم الكتابين بسعر مناسب للقارئ ..

 

جزء من كتاب ” مع نفسك “

قد يمارس الاهل والمجتمع الكثير من الضغط النفسي على الابناء لينجبوا من باب ان ده طبيعي وشئ مفرح… الاكيد ان الاحفاد شئ مفرح بس عدم القدره على التربيه شئ مش مفرح بالمرة!!

فالقدرة على الانجاب شئ والقدره على تربية وتنشئة ابناء اسوياء شئ مختلف تمامًا…تنشئة الابناء مسؤولية كبيرة تحتوى على جزء مادي وجزء معنوي… وللاسف الجزء الثاني ( المعنوي) بالرغم من اهميته الا انه محل تقصير دائم!!

فالكثير من الاباء يقاتلون من اجل توفير مستوى مادي وتعليمي ممتاز لابنائهم ويتناسون تماما مشاعرهم… قد يسخر الاباء من افكار اولادهم او على الاقل لا يهتمون بما تحويه عقولهم… القليل يربي ابناءه الذكورعلى أنه لا يوجد تعارض بين ذكورتك وتعبيرك عن مشاعرك… القليل يربي بناته على انه لا يوجد تعارض بين انوثتك وتحقيق ذاتك من خلال ما تحبين… من اسوأ الاخطاء التي قد يقع فيها الاباء والامهات انهم بدون قصد يربون اولادهم على انهم بلا قيمة… انهم لا يستحقون التقدير، الاحترام والاسوأ انهم لا يستحقون الحب.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

%d مدونون معجبون بهذه: