آخر الأخبار

بايرن ميونيخ يفتتح الجولة الاولى بدورى الابطال بالفوز بثلاثية على أندرلخت

بايرن ميونيخ يفتتح الجولة الاولى بدورى الابطال بالفوز بثلاثية على أندرلخت

كتب – محمد فضل

نجح فريق نادى بايرن ميونخ من افتتاح الجولة الاولى من دورى ابطال اوروبا بعد الفوز على فريق أندرلخت بثلاثيه دون مقابل فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء والتى اقيمت على ملعب أليانز أرينا
وفي المجموعة نفسها دك باريس سان جيرمان الفرنسي شباك ضيفه سيلتك الأسكوتلندي بخماسية نظيفة
وافتتح روبرت ليفاندوفسكي أهداف بايرن في الدقيقة 12 من ركلة جزاء طرد على إثرها سفين كومس لاعب أندرلخت، وأضاف تياجو ألكانتارا الهدف الثاني في الدقيقة 65 قبل أن يختتم جوشوا كيميتش أهداف بايرن في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
ورفع بايرن رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني خلف سان جيرمان بفارق الأهداف ، فيما ظل أندرخلت بلا نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف الذي تلقاها عن سيلتك.

نبذة عن الكاتب

مدير التسويق والدعاية والاعلان - ومسئول عام الديسك المركزى لجريدة صوت مصر الحرة حالياً . عضو بجمعية حماية لحقوق الانسان ولجنة حماية المستهلك · ‏26 ديسمبر، 2015‏ حتى الآن · الإسكندرية -مدير دعاية واعلان بمجلة السياحة العربية حالياً. -علاقات عامة بوكالة انباء الشرق العربى سابقاً . -لجنة الاعلام بالاسكندرية لحزب الشعب الديمقراطى سابقاً. -مسئول الاسكندرية بجمعية حماية لحقوق الانسان والتنمية . - عضو مؤسس ومدير التحرير بجريدة صوت مصر الحرة سابقاً. -نائب رئيس مجلس ادارة جريدة انباء الساعة سابقاً. -رئيس مجلس ادارة جريدة مدار الساعة.

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com