آخر الأخبار

نيبوشا يعقد جلسة مع يحيي ويطمئن على مصابي الزمالك

نيبوشا يعقد جلسة مع يحيي ويطمئن على مصابي الزمالك

كتب/ محمد زيدان
حرص نيبوشا يوفيفتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاجتماع بمحمد أسامة طبيب الفريق من أجل الاطمئنان على حالة معظم اللاعبين بعد تعرضهم لكدمات في مباراة الإنتاج الحربي الماضية.
كما عقد نيبوشا قبل بداية مران اليوم الاثنين جلسة مع طارق يحيى المدرب العام للفريق شرح له خلالها برنامج التدريب وتتطرق للحديث عن بعض الجمل الفنية التي يرغب في تنفيذها.
وقاد ماركو يوفيفتش مدرب الأحمال تدريبات الإحماء والجري حول الملعب من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين، وحرص نيبوشا المدير الفني للزمالك على المشاركة في جزء من الجري مع اللاعبين لتحفيزهم.
وعاد لاعبو الفريق الأساسيون الذين شاركوا في مباراة الإنتاج الحربي، من فترة الراحة التي حصلوا عليها أمس من قبل الجهاز الفني بقيادة نيبوشا وخاضوا التدريبات اليوم.
وشارك اللاعبون مع باقي زملائهم في تدريبات اليوم استعدادا لمواجهة الداخلية الأحد المقبل في الجولة الثانية للدوري الممتاز.
كما انتظم الثنائي السوري مؤيد العجان وعلاء الشبلي في تدريبات الفريق بعد عودتهم للقاهرة صباح اليوم.
وشارك محمد الشامي لاعب وسط الفريق في تدريبات اليوم بشكل طبيعي، وتعافى الشامي من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الأنكل خلال مباراة الزمالك الماضية أمام الإنتاج الحربي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com