آخر الأخبار

حصاد الجولة الأولى من الدورى المصرى لموسم 2017-2018

تقرير …شيما احمد
بعد انتهاء أولا جولات الدورى المصرى لموسم 2017-2018 لنسختة 59، و التى انطلقت يوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر، يطلعكم موقع أهلى كوره على أبرز أرقام ونتائج هذا الجولة.
سيطرت سلسلة تعادلا على الجولة الأولى أبرزها تعادل الأهلى مع الجيش ، والزمالك مع الإنتاج بهدف لكل فريق ، وانبى مع سموحة بمثلهم ، والاسيوطى سبورت مع مصر للمقاصة بهدف لكل فريق ، وبتروجيت والداخلية بمثلهم ،بينما حل تعادل سلبى وحيد على الجولة الأولى بين طنطا والنصر.
بينما تمكن ثلاث فرق فقط من الفوز أبرزهم فوز الاسماعيلي برباعية مقابل هدفين ، وفوز المصرى على دجلة بعد نظيف ، وتغلب المقاولون العرب على الرجاء بثلاثية نظيفة.
وشاهدت الجولة تسجيل عشرين هدف واحتساب أربع ركلات جزاء سجلت جميعها، وتم تسجيل إحدى عشر هدف في الشوط الأول وتسعة أهداف الشوط الثاني.
وسجل المحترفين الأجانب ستة أهداف من أصل عشرين هدف ، جهاد جنيدى لاعب الداخلية يصبح أول لاعب يسجل هدف في مرماة هذا الموسم ، فى مباراة فريقة ضد بتروجيت ، وديكو كلترون لاعب الاسماعيلي يسجل أول أهداف اللاعبين الأجانب في مباراة فريقه ضد الأتحاد السكندري ، واحمد سمير فرج يسجل أول أهداف الموسم ، وفشلت أربع فرق من إحراز أى أهداف في الجولة الأولى هم الرجاء وطنطا والنصر ووادى دجلة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com