[google05f5c7d94ac18bb8.html]
آخر الأخبار

الكونجرس يدعو لإتخاذ إجراءات حاسمة ضد الرئيس الروسي

الكونجرس يدعو لإتخاذ إجراءات حاسمة ضد الرئيس الروسي

كتبت / صابرين عبد الكريم

الأحد 2 مارس 2014

الكونجرس

 

دعا أعضاء الكونجرس الأمريكي إلى إتخاذ إجراءات حاسمة ضد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لوضع حد لأعمال العنف في المنطقة واحترام سيادة أوكرانيا.
وطالب السيناتور ديك ديربان وكذلك السيناتور ليندسي جراهام بتعليق عضوية روسيا في مجموعتي الثمانية والعشرين ، ووصف السيناتور جراهام في مقابلة مع محطة “السي ان ان ” الإخبارية الأمريكية الرئيس الأمريكي باراك أوباما بالضعف وعدم اتخاذ إجراءات حاسمة في المسائل المتعلقة بالسياسة الخارجية .
ودعا جراهام ، أوباما إلى التوقف عن الظهور على شاشات التليفزيون لتهديد من وصفهم “بالحكام المستبدين أمثال بوتين” ، وقال إن على أوباما إعلان تعليق عضوية روسيا في مجموعتي الثماني والعشرين على الفور لمدة سنة على الأقل وزيادة فترة التعليق مع كل يوم تبقى فيه القوات الروسية في شبه جزيرة القرم .
وأضاف جراهام أنه يتعين على الولايات المتحدة أن تؤكد للدول المحيطة بروسيا تصميمها على إتخاذ إجراءات ضد بوتين والعمل على الإسراع لضم دول مثل جورجيا ومولدوفا إلى حلف الناتو.
من جانبه، قال السيناتور ديربان ، إن هناك إجراءات يمكن أن يتخذها الكونجرس للتأكيد للرئيس بوتين أن إستخدامه للقوة العسكرية أمر غير مقبول.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

google-site-verification: google05f5c7d94ac18bb8.html

Powered by www.worldforhost.net