آخر الأخبار

الاحتلال الصهيوني يفتح الاقصي الشريف امام اليهود المتشددين

الاحتلال الصهيوني يفتح الاقصي الشريف امام اليهود المتشددين

 

كتب / احمد عبد الرحمن

جددت قوات الاحتلال الصهيوني سماحها للمتشددين باقتحام باحات الحرم القدسي الشريف، الاثنين، فيما اعتصم العشرات من موظفي دائرة الأوقاف الإسلامية رافضين انتهاك اليهود المتعصبين لباحة الاقصي واعربو عن رفضهم الشديد الدخول عبر البوابات الإلكترونية التي أقامتها القوات الصهيونية لتفتيش المصلين ضمن مجموعة إجراءات باتت واضحه انها تحدي للعالم باثرة ومن المتوقع أن تواصل قوات الاحتلال الصهيوني تركيب بوابات التفتيش الإلكترونية على باقي مداخل الحرم القدسي.
وتأتي تلك التطورات بعد 3 أيام من هجوم بالرصاص الحي ، حيث قتل 3 فلسطينيين وجرح العديد خلال مدهمات القوات الصهيونية للمسجد الاقصي الجمعة الماضية حيث منعت إقامة الصلاة واعتقالة مفتي الاقصي
وبعد أخطر هجوم شهدته المنطقة منذ سنوات، أغلقت قوات الاحتلال الصهيوني الحرم القدسي، مشيرة إلى مخاوف أمنية قبل ساعات من صلاة الجمعة.
وأثارت هذه الخطوة غضبا بين المصلين، ونددت بها الهيئات الدينية والزعماء السياسيون الفلسطينيون والأردن ومنظمة التعاون الإسلامي، من بين آخرين دعوا إلى إعادة فتح الحرم فورا.
والجدير بالذكر ان قوات الاحتلال الصهيوني لم تبالي بكل هذا بل فتحت باحة الاقصي امام الصهاينه المتشددين ليدخلو الحرم القدسي .

نبذة عن الكاتب

مديرة التحرير

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com