});
آخر الأخبار

الأقصي الأسير … يستجير

الأقصي الأسير … يستجير

 

بقلم – مجدي سليمان

بينما تعيش الأمة أزمة من أزماتها المعهودة من الخنوع والاستسلام للعدو بصرف النظر عن انتماءه الغربي أو الشرقي نجد شرذمة من الصهاينة الخونة يتجرأون على أطهر بقاع الأرص بعد مكة والمدينة ويقومون بغلق المسجد الأقصي على مرأى ومسمع العالم كله دون جرعة من الحياء او الاحترام للآخر .

يتم محاصرة الأقصى من مئات السنوات بحجة بناءه على هيكل سليمان المزعوم فإن كانت حجتهم صادقة لتم الهدم من زمن فات لكن هؤلاء يستعملون ورقة ضغط على العرب والمسلمين على مر العصور والأيام .

لم يتجرأ اليهود الملاعين من دخول القدس فى عهد النبى والصحابة والتابعين وفترة الخلافة مرورا بحروب المغول والتتار وحطين والصليبين وتجرأوا بعد زوال المخلصين من العرب إما بالموت او القتل او الطرد فتم اعلان بلوفر المعروف الذى من خلاله ضمن حق اليهود من القدس فجاءوا من بقاع الأرض بعد أن كانوا مشتتين بوعد الله ورسوله .

تجرأ اليهود على غلق المسجد الأقصى لأنهم رأوا الخنوع قد دب فى قلوب العرب فتم شراء دين الحكام بأخبث الاثمان بفيلل بتل ابيب وأرصدة فى بنوك أوروبا وقطع أراصى بدول أفريقيا الغقيرة حتى تكون الرقاب تحت أقدام اولياء النعم من اليهود والغرب .

يتم محاصرة المسجد الأقصى لأن اليهود علموا علم اليقين أن شباب الأمة قد تغيرت هويته ونزع الرجولة منه فيلهث الشباب وراء الملاهى الليلية ومضاجعة فتيات الليل ولا يوجد له هدف محدد فى حياة حتى تكون النهاية بمرض نفسى او الانتحار .

الأقصى يستجير فمن يجيره ياعرب ؟! ما ثم معتصم يغيث فقد ذهب زمن الأيوبي والفاروق وأتى زمن الفجور والضلال .

نبذة عن الكاتب

مديرة التحرير

مقالات ذات صله

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com