[google05f5c7d94ac18bb8.html]
آخر الأخبار

حكومة نيتنياهو تصادق على بناء 5 مستوطنات في النقب

كتب /جهاد عبد الله

 

صادقت حكومة بنيامين نيتنياهو رئيس الوزاراء الاسرائيلى على بناء 5 مستوطنات فى النقب المحتل وقد ابلغت الحكومة الاسرائيلية اليوم السبت 21-يونيو-2014م ، المجلس القطري الإسرائيلي المختص والمشرف على عملية للتخطيط والبناء،لكى يشرف على مشروع لبناء خمس مستوطنات جديدة ستقام على أراضي النقب.

ورحب جدعون ساعر وزير الداخلية الإسرائيلي بالقرار الاسرائيى الصادر لهذه العملية الاستيطانية الجديدة و، قال ساعر ان هذا المشروع الاستيطانى الجديد على اراضى النقب “سيعزز الاستيطان في النقب”.
وقالت وزارة البناء والاسكان إن الهدف من اقامة هذا المشروع الاستيطاني الجديد هو لزيادة ما يتطلبه المستوطنين من شقق في هذه المنطقة لكى تكون لضباط يعملون فى القواعد العسكرية التابعة لجيش الدفاع الاسرائيلى فى النقب،حيث سيتم الانتهاء من المشروع فى السنوات القريبة المقبلة.
حيث كانت وزارة الإسكان والبناء الإسرائيلية قد أطلقت نوايا العمل فى المشروع في منتصف العام الماضي، لكى يتضمن المشروع إقامة خمس مستوطنات جديدة، ستمتد هذه المستوطنات من مدينة بئر السبع، كبرى المدن فى جنوب اسرائيل ، وحتى المدينة العسكرية ديمونة غرباً، حيث ستطلق وزارة الاسكان والبناء حال الانتهاء من هذا المشروع أسماءا لهذه المستوطنات.

 

نبذة عن الكاتب

مدير تحرير صوت مصر الحرة

مقالات ذات صله

google-site-verification: google05f5c7d94ac18bb8.html

Powered by www.worldforhost.net