آخر الأخبار

وزيرة الصحة والبيئة تطلع على 50 مشروعاً ستفتح بمدينة الطب خلال العام الجاري وتوجه باستحداث دراسة دبلوم السموم السريري

وزيرة الصحة والبيئة تطلع على 50 مشروعاً ستفتح بمدينة الطب خلال العام الجاري وتوجه باستحداث دراسة دبلوم السموم السريري

 

صهيب الهيتي

وجهت السيدة وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود حسين خلال لقائها الدكتور حسن التميمي مدير عام دائرة مدينة الطب باستحداث دراسة دبلوم السموم السريري حرصاً من الوزارة على تعزيز استحداث مراكز السموم في المؤسسات الصحية لدائرة مدينة الطب وبالتنسيق مع جامعة بغداد .
كما ناقش اللقاء متابعة المشاريع الريادية التي سيتم انجازها عام 20177 في مدينة الطب والتي تقدر بما يقارب من 50 مشروعاً من شانها تعزيز الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين .
والتاكيد على اهمية ادخال التقنيات العلاجية الحديثة في مركز المعجل الخطي والعلاج بالاشعاع وبحث سبل النهوض بواقع الخدمات الفندقية وتاهيل صالات عمليات النسائية والتوليد والنهوض بواقع تخصصاتها الدقيقة ومتابعة الاجراءات المتخذة من قبل الدائرة باعداد البروتوكولات العلاجية ولاسيما الاستخدام الامثل للمضادات الحيوية والاهتمام بالعملية التعليمية لطلبة البورد العربي والعراقي .
والتاكيد على الاستمرار بصيانة الاجهزة الطبية وبصورة دورية بالتنسيق مع اللجنة المركزية بدائرة الامور الفنية في مركز الوزارة والاهتمام بتغذية المرضى والاطباء وتحسين نوعيتها والاستثمار الامثل لامكانيات دائرة مدينة الطب وتفعيل الاداء في معامل الخياطة والغسيل المركزي للاستعاضة عن الشراء من خارج الدائرة وتلافي الازمة المالية وتوجيه الانفاق نحو الموارد الضرورية والقصوى .

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Powered by www.worldforhost.net