آخر الأخبار

أخر تطورات فترة الانتقالات الشتوية في الزمالك

أخر تطورات فترة الانتقالات الشتوية في الزمالك
كتب/ محمد زيدان

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك هجوماً حادًا على باسم مرسي، مهاجم الفريق بسبب رفضه تجديد عقده مع النادي الأبيض، وطلباته المالية الكبيرة.

ورد مرتضى على ما طلبه باسم مرسي، بالحصول على ستة ملايين جنيه في الموسم الواحد، على أن يحصل على الموسم الأول بالكامل مقدماً.

وعلي جانب آخر، صرح أحمد مرتضى بأن مندوب نادي تورينو، قدم لنا خطاباً رسمياً مختوماً من النادى الإيطالي، وأن العرض توقف عند 600 ألف يورو، وطلبنا 750 ألفاً.

كما أبلغ فرج عامر رئيس نادي سموحة، بطلب 8 مليون جنيه، مقابل أنتقال اللاعب حسام باولو، لنادي الزمالك.

وأشار مرتضى منصور إلى أن محمد رمضان لاعب وسط بتروجيت، من المرشحين للإنضمام للزمالك، وسيتم التواصل مع إدارة بتروجيت لضمه، كما تم ترشيح 3 مهاجمين أفارقة، للتعاقد مع أحدهم، ومن بينهم ويليام جيبور لاعب نادي الوداد المغربي، وأتفق أيضاً مع إدارة نادي الإتحاد السكندرى، فى حالة بيع كاسونجو، سينضم للزمالك.

وعلي جانب آخر، تخلص على فتحى ظهير أيسر الفريق نهائيا من آلام الركبة، حيث أكد الطبيب الألمانى للاعب على قدرته في المشاركة فى التدريبات بشكل طبيعى، بداية من يوم 22 موعد عودته للقاهرة.

وأشار وكيل اللاعب معروف يوسف، إلى أن اللاعب إستقر على الإستمرار مع الزمالك، ورفض عروض مغرية من السعودية.

كما طالب مجلس إدارة النادي، من إدارة نادي الاتحاد السكندري، بعودة خالد قمر من الإعارة، لحاجة الزمالك لجهوده.

وصرح مرتضي منصور: “ارسلنا مندوباً الي سويسرا، من اجل تسوية المستحقات المتاخرة لموندومو، وأنا عليا الطلاق ماعرفهوش اصلاً “.

نبذة عن الكاتب

مدير تحرير صوت مصر الحرة

مقالات ذات صله

Powered by www.worldforhost.net